ما سبب اضطراب درجة الحرارة وترسبات البول في جسمي؟
رقم الإستشارة: 2404053

373 0 15

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أعاني من ارتفاع في درجة حرارة الجسم، وعند أخذ أي دواء لتخفيضه تنزل درجة الحرارة أقصى درجاتها وأتألم كثيرا، وأعاني من ترسبات في مجرى البول، وحدوث تكتلات دم في الجهاز التناسلي مع المني، فهل الترسبات تعمل على ارتفاع شديد في درجة حرارة الجسم وتخفيضه، بالرغم من عدم وجود آلام في الكلية، إلا فقط حرقان شديد في مجرى البول؟ وما هي نصيحتكم؟

كل الاحترام والتقدير.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عوني حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإن وجود حرقان شديد في البول، مع وجود دم في السائل المنوي، مع ارتفاع الحرارة، يستدعي إجراء فحص وزرع للبول، مع إجراء تصوير تلفزيوني بالموجات فوق الصوتية للكليتين والمثانة والبروستات، مع إجراء الفحص السريري من قبل طبيب جراحة المسالك البولية والتناسلية، وذلك للوصول للتشخيص الصحيح ووصف العلاج المناسب، فإذا كان هناك التهاب، فالعلاج يكون بالمضاد الحيوي المناسب حسب نتائج الزرع والتحسس.

شفاك الله وعافاك.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً